المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفارو موراتا يكشف عن حلم الطفولة


zinou
01-20-2017, 06:45 PM
شارك ألفارو موراتا مع متسابق الدراجات النارية مافريك فيناليس في اجتماع ماهيو سينكو، وتحدث عن تجربته في ريال مدريد، وقال: عندما كنت طفل كنت اشاهد مباراة الكلاسيكو مع والدي، وحينها قال والدي لي: يوما ما سوف تلعب هنا، واللعب مع مدريد هو أعظم شعور يمكنك أن تشعر، صحيح ايضا أن يوفنتوس أيضا لديه ملعب لا يصدق، ولكن هذا هو ريال مدريد، والجمهور هنا كبير، واللعب هنا كان حلم حياتي، وكنت محظوظ لتنفيذ هذا الحلم.


[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية المحتوى]

وعن كرة القدم قال: جمال كرة القدم هو أن تكون في نادي كبير، ولكن نحن محظوظون أن نكون في ريال مدريد، وعندما كنت صغيرا كان حلمي حياتي ان العب مع مدريد.

واضاف: النهاية لا تصدق، فقد لعبت بجوار اللاعبين المفضلين لدى في مدريد، وهناك أوقات عندما أكون في الميدان أو في غرفة خلع الملابس، اقول فيها لنفسي، باني محظوظ حقا بالتواجد هنا.

وعن الفريق الملكي قال: لقد كنت محظوظ للفوز بالألقاب مع ريال مدريد ويوفنتوس، ولكن حلم حياتي، وبصرف النظر عن الفوز بدوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد، ستكسب أي شيء مع التحديد، وأكثر من ذلك بعد ما عشنا مع أفضل جيل في تاريخ كرة القدم الاسبانية.

وعن هدفه قال: أنا أحب كسب كل شيء، على الرغم من أنني أعلم أنه من الصعب تحقيق ذلك، ولكني سوف احاول لفعل ذلك.

واخيرا، قال: عندما كنت تلعب اللعبة الروتينية التي تساعدك على الاستمرار في التركيز، مثل الهوايات مع الأحذية، والشعر، فأنا غريب الأطوار جدا، كل شيء يحدث بسرعة كبيرة وأحيانا تضطر إلى التوقف عن التفكير، فانا افعل كل ما اريد وملايين الناس تقع على جانب الطريق.