المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان يتحدث عن كريستيانو ويدافع عن دانيلو


zinou
01-20-2017, 06:43 PM
ظهر مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي قبل يوم من مواجهة ملقا الذي يحل ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غداً السبت ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الليجا الإسبانية .


[اخي العزيز ،، يتوجب عليك اضافة رد لرؤية المحتوى]

وقال زيدان : الخبر السار بعد الهزيمتين الأخيرتين هو أننا سنلعب يوم غداً من أجل محو صورة الهزيمة ويجب أن نبدأ بأقصى قوة منذ البداية .

وعن الانتقادات التي طالت كريستيانو بعد المباراة الأخيرة قال زيدان : كريستيانو سوف يكون دائماً معرض للانتقادات ،هو معتاد على ذلك ، انه بخير وهو يركز على المباراة المقبلة .

وحول الاعتماد على كريستيانو كمهاجم صريح قال زيدان : بتواجد لوكاس وأسنسيو كان لابد لكريستيانو اللعب كرأس حربة ،كريستيانو يستطيع اللعبة كمهاجم صريح لكن مركزه المفضل على الجهة اليسرى .

وتابع زيدان حديثه : نحن بحاجة للمزيد من التركيز وأنا لستُ قلق الأمور في غرفة الملابس تسير على خير ما يرام ، لقد قلت بعد نهاية المباراة الماضية أننا لعبنا بشكل سيء ضد سيلتا لكن في حقيقة الأمر أننا لم نكون بذلك السوء وسيلتا قدم مباراة جيدة وكان حاسماً .

وعن ضغط الصحافة على الفريق بعد الخساراتين قال زيدان : انا لستُ خائف من الضغوطات ، ليس هناك فريق لا يمكن أن يخسر ،ونحن لا نستطيع تقديم 100% في كل مباراة ويمكن أن نخسر في أي وقت هذا هو حال كرة القدم دعونا الأن من الحديث عن الهزيمتين وأنا متأكد من عودتنا لسكة الانتصارات .

وأضاف زيدان : كريستيانو على ما يرام وهو دائماً ما يصنع الفرق للفريق ، قد يتراجع مستواه ويقدم أداء سيء في بعض المباريات وهذا الأمر يحدث لجميع اللاعبين وأنا قد حدث ذلك لي من قبل ،ليس بالامر الكبير أن يلعب كريستيانو كل مباراة بشكل غير جيد لكن المهم هو مواصلة العمل ،كان لدينا 48 ساعة من التحضيرات بعد المباراة الأخيرة وهذا يصعب علينا الأمر .

خاميس ؟ زيدان : خاميس لايزال يعاني بعض الألم في العضلة النعلية ،ونأمل أن يعود للعمل مع الفريق في تدريبات يوم الاثنين .

موراتا ؟ زيدان : موراتا تدرب بشكل جيد مع الفريق ولعب المباراتين الأخيرتين وهو سيكون معنا غداً وسنرى ان كان سيلعب أو لا .

وعن الخصم ملقا قال زيدان : النتائج السلبية التي قدمها فريق ملقا لا تعني شيء ،نحن نعلم أن مباراة الغد سوف تكون صعبة .

دانيلو ؟ زيدان : نحن نسعى لاسترداد أفضل نسخة من دانيلو وهو يعمل لذلك ،دانيلو يمكن اللعب بشكل جيد مثل أي شخص أخر ،وهو يحظى بدعم المدرب وزملاءه وأنا مع دانيلو بنسبة 1000% وهو اللاعب الذي أحبه .

زيدان : تبدأ الانتقادات تطال كريستيانو عندما لا يسجل الأهداف وعند الخساراة ونحن معتادون على ذلك ،كريستيانو هو اللاعب الذي يحدث فرقاً في الفريق ، لقد خسرنا مباراتين وهذا الأمر لن يغير شيئاً وعندما نخسر يبدأ الجميع بالتحدث عنا ونحن علينا تقبل ذلك ويجب أن نستمر في العمل لضحد كل ذلك .